كلام بناتى هنا البنات بتتجمع بقة و بيتكلموا في اي حاجة و فلان عمل كذا و مش عارف مين عملت كذا...


الملاحظات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-24-2008
Shada Shada غير متواجد حالياً
عازفة الوتر الحزين
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 5,989
افتراضي اعرفى ازاى تعاملى حبيبك من برجة

الحمل محب من أول نظرة (22/3 إلى 20/4)
حبيتها من اول ما شفتها..كوني حذرة عند تعاملك مع حبيبك الحمل وامنحيه وقته للتفكير في قراراته، لأنه متسرع قد يكتشف لاحقاً أنك لست الإنسانة التي كان يحلم بها لتكمل معه مسيرة حياته، محب للحياة، يريد دائماً أن تكون الكلمة الأخيرة له، ويجب أن يظهر مع نساء جذابات، حسنات الهندام، لذا عليك أن تكوني في كامل أناقتك عندما ترافقينه. عندما يعرف الحب طريق قلبه يحب بصدق ويكون فتى أحلام أي فتاة رومانسية، رقيقة، ناعمة، تبحث عن العواطف والعلاقات العاطفية، كما يتميز بالإخلاص الشديد لحبيبته، لذلك هو مثالي جداً، لا يخدع ولا يخون من يحب طالما كانت تصرفات حبيبته ملائمة.
لا يحب كالآخرين ولا يرضى أن تكون قصة غرامية حكاية عادية، أخيراً إذا كنت تبحثين عن شريك هادئ قنوع وضعيف الشخصية فابحثي عن رجل غير الحمل، مع الحمل لن تجدي الراحة والهدوء والاستقرار الذي تحملين بها إلاّ إذا كنت عاشقة متمردة مثله، لأنه يهوى التحدي والمغامرة والتضحية.
الثور لا ينسى التواريخ الهامة(21/4 إلى 21/5)
عاطفي، رومانسي، يفضل العلاقات العاطفية المستقرة المنتهية بالزواج، غير متقلب إذا أحب كان صادقاً، لكنه غيور لا يحب المرأة المتحررة وإذا تصرفت محبوبته بتحرر فإنه سريعا ما يُستفذ وينقلب إلى بركان ثائر لا يقدر أحد على إخماده، يعشق الموسيقى التي تثير عواطفه وتنقله إلى أجواء الحب.
في عيد ميلاد حبيبته ينتقي لها أغلى الهدايا ويفرح بتقديمها إليها ولا ينسى أبداً تاريخ اليوم الذي رأى فيه حبيبته أول مرة ولا ينسى أية مناسبة تخصها زوجته وأولاده بالنسبة له شيء مقدس وفي المقابل لا يطلب منها إلا أن تهبه نفسها وتكون مخلصة له، معدته هي أقرب الطرق إلى قلبه، لذلك على زوجته الاهتمام بتقديم الطعام الذي تحب وخاصة في موعده .
كوني صبورة معه وتحملي غضبه لأنه سريع الغضب، ومن تصارحه لأنه ذكي ولا يقبل بالخداع، وأهم ما يميزه طيبة القلب، يحب من تشعره بأنه طفلها المدلل وتغرق فيه حباً وهياماً، ومن تشاركه في كل شيء، وفي نفس الوقت تمنحه بعض الخصوصية .
الجوزاء لا يظهر غيرته (22/5 إلى 21/6)
اعرفي ان الجوزاء كثير حركة..رومانسيته مختلفة تماما عن الآخرين، متفرد فيها، فهو لا يهوى الرومانسية الدرامية ولا النهايات الحزينة، اجتماعي، مرح، يتمتع بروح الفكاهة، يهوى التنقل كالفراشات على زهور الحب حيث لا يسمح لنفسه بحبس عواطفه اتجاه امرأة واحدة دون غيرها .لديه القدرة على التلاعب بالكلمات الرنانة ، لسانه الحلو يعرف كيف يختار المجاملات وخاصة أسلوبه الناعم وكلماته المعسولة ، لديه أسلوب جذاب في المحادثة والتعبير ، لذلك لا تتسرعي في الحكم عليه وعليك أن تحاذريه، خاصة أنه غير صادق في وعوده لك بالارتباط ، وهو لا يبحث عن الاستقرار والثبات ، عليك أن تكوني مثله تحبين السفر والناس والجديد بعيداً عن الملل فهو دائم البحث عن اهتمامات أخرى تثير فضوله .. لا يظهر غيرته ويريدك كذلك أن لا تظهري غيرتك عليه.
هذا الرجل دائم الاضطراب والحركة والقلق نتيجة عصبيته لأن في داخله طاقة وشوق ورغبة لاكتشاف المجهول ومشاركة الآخرين بالحديث والثرثرة والتواصل ، عليك أن تكتشفي معه بهجة الحياة بعيداً عن الروتين خاصة أنه يخشى أن يفقد حريته ومن هنا ينشأ الصراع .المهم أن يقع هذا الرجل في حبك لأنه عندما يحب يحيط حبيبته بالدفء والحماية وينسيها كل الشكوك التي قد فكرت فيها نتيجة لكثيرة مغامراته، يغرم الرجل الجوزاء بكل ما يلمع في نظره وقلبه لأنه بحاجة للتمتع باللحظة التي يحيا ولا ينتظر اللحظة القادمة من أجل السعادة، هو حنون ولكنه ليس غيوراً ولا متملكاً .
السرطان متقلب المزاج (22/6 إلى 23/7)
متقلب المزاج جداً جداً جداً، قد تجدينه صباحاً هائم بك عشقاً وظهراً لا يطيق حتى كلامك. في كل مرة تقابلينه تشعرين بأنه رجل آخر مختلف عن الرجل الذي كنت تعرفينه في السابق؛ فمزاجيته كالمد والجزر، مرة ترينه مغامر، طموح، جريء، وأخرى خفيف الظل ومرح، ومرة جدي وواقعي وعصبي أو بارد العاطفة هذه هي طبيعته، لأن سلوكه وتصرفاته تتأثر مباشرة وبأحوال القمر وأشكاله، عليك أن تتعودي باستمرار على هذه المزاجية المتقلبة حتى تستطيعي أن تفهميه طبعاً إذا كنت تحبينه وإلا فسوف تحتارين في أمره .
إذا كنت ترغبين في الارتباط به عليك أن تكوني أذكى منه دون أن تصرحي له بذلك، والأفضل أن تظهري له من فترة لأخرى ضعفك وشقاءك وحاجتك الدائمة لعطفه وحنانه حتى ينجذب إليك في نفس الوقت لا تظهري له شخصيتك القوية لأنه سرعان ما يهرب منك ويخافك، وإذا كانت شخصيتك ذات طبيعة استقلالية قد تجدين صعوبة بالغة في التجاوب مع مزاجه المتقلب.
الأسد يعشق الإطراء (24/7 إلى 23/8)
جذاب والانا عنده كبيرةجذّاب، يحب أن يكون مركز الكون في حاجة دائمة للمديح والإطراء، فـ"الأنا" عنده كبيرة، عليك أن تتركي له زمام المبادرة واتخاذ القرارات ببدء العلاقة. حنون إلى أبعد الحدود ولكن من سيئاته احتفاظه بعشيقة له حتى وإن كان متزوجاً. وهذا ما يسبب له متاعب غرامية أو مشاكل زوجية.
إذا كنت من برج هوائي فقد تنجح علاقتك بالأسد لأنك تقدرين لياقته أكثر من بقية النساء، لكن لا تغيري عاداته ونظرته إلى الأمور لأن هذا الرجل عنيد وكبرياؤه تمنعه من الاعتراف بأخطائه أو تقبل النصائح.إذا كانت شخصيتك ضعيفة فأنت لا تصلحين لهذا الرجل، لأنه ينتظر منك لعب دور الملكة التي تقف إلى جانب زوجها بفخر واعتزاز، العلاقة مع الرجل الأسد ليست سهلة لأنه يكره إن تكون حبيبته امرأة عادية. الحب بالنسبة له يحرك الأفلاك ويدير الأرض. انه بحاجة للتعبير عن عواطفه بصوت عال وبنبل وفخر واعتزاز، يقدم الهدايا النادرة الوجود والغالية الثمن ويطلب مقابلاً لها الشكر والثناء والتقدير. إياك إن تخفي امتنانك واعتزازك به، فالأسد يشعر بإهانة كبيرة.
العذراء عملي محب للمادة (24/8 إلى 23/9)
رجل عملي، يميل إلى التفكير المادي أكثر، دبلوماسي لدرجة قاتلة يعرف ما يريد جيداً ويصل إلى مطالبه بكل سهولة ويسر؛ فحيله كثيرة جداً كما يتميز بالدهاء والمكر، ليس رومانسياً للدرجة فتفكيره العملي يحتم عليه بعض التحفظات، ما يجذبه في المرأة هو الطهارة والنقاء والعفة والمرأة التي تميل للوفاء والإخلاص في العلاقات العاطفية
عليك أن لا تكوني عاطفية جداً، عواطفه الباردة ومشاعره الحبيسة في داخله بحاجة إلى لهيب من نوع آخر حتى تنصهر وتظهر وتتفاعل مع بقية حواسه، إذ لا تتفاعل غريزته بسهولة إلا في شكلها الشرعي والقانوني والعاطفي، من الصعب إذابته عاطفياً حتى تحسبي أنه بلا قلب.لن يزعجك بغيرة عمياء، ويعي كل شئ تهتم به المرأة ويؤثر على أحاسيسها، لكن ذلك يؤرقه بصراحة، لأنك ستجدين نفسك وحيدة تنتظرين عودته وقد لا يعود، هناك تناقض وغموض في عواطفه وعلاقاته النسائية فإما الصقيع وإما الانصهار، قد تُحسدين عليه من صديقاتك لأنه زوجاً عاقلاً وهادئاً، فقلما يخرج مع أصدقائه الرجال أو يختلس النظر إلى فتاة جميلة، هذا الرجل ينجذب إلى الفتاة التي تمتاز الذكاء والفطنة أكثر من انجذابه إلى الجمال الجسدي وهو متحفظ في التعبير عن عواطفه.
الميزان ذو أسلوب دبلوماسي (24/9 إلى 23/10)
من الصعب ان تاخذي قلب هذا الرجل..محب للعدالة والمساواة والمنطق، تنتعش نفسيته حين يسود العالم من حوله جو من الهدوء والنظام، لديه أسلوب دبلوماسي في حل الصراعات والخلافات وتجنب المواجهات، يتجنب قدر الإمكان التطرف في المواقف وهذا ما يجعله يتردد في اتخاذ القرارات المصيرية، جذاب أنيق تفوح منه رائحة العطر الطيب، بارع في الإطراء والمديح.عليك أن لا تنخدعي بمظهر هذا الرجل فهو في أعماقه لا يهتم بشؤونك ولكن يبدي اهتمامه بالأمور التي تهمك ليحصل على حبك، وثقي انه ينساك بسهولة إذا قطعت علاقتك به، وهو لن يصدم ولن يتعذب بل يسعى لحب جديد وبسرعة.
من الصعب أن تأسري حب هذا الرجل لأنه يسعى دائماً لأن يبقى حراً طليقاً رغم لطفه الظاهر وإيحائه بأنه لن يعيش يدونك، فهو يحب كل وجه جميل ويبحث عن امرأة كاملة الصفات، هذا الشخص دون جوان بطبعه فإذا كنت تبحثين عن الإخلاص فابحثي لك عن رجل أخر. وقد يخبرك عن مغامرته النسائية بسعادة أكثر مما لو كان يتحدث عن مشاعره اتجاهك، مع ذلك لا تخافي فهو رجل متزن يستطيع أن يعيش علاقة حقيقية صحيحة لأنه يتوق إلى أكثر من مغامرة عابرة.
العقرب متفهم لاحتياجات شريكه (24/10 إلى 22/11)
يتصف حبه بالعمق والعنف، وقد يصل إلى حد التطرف في التعبير عن عواطفه الجياشة. يميل للعلاقات الحارّة ولا يحب العلاقات الباردة والباهتة والمتينة، إنه متعصب في العلاقات الغرامية، ولكنه حين لا يكون معنياً بعلاقة معينة فالإحساس عنده يتخذ شكلاً جديداً من اللامبالاة والبرودة العاطفية.عندما يحب العقرب فانه يكرس حياته كلها لإسعاد الحبيب ويجعل منه أهم ما لديه في الحياة، يحاصره من جميع الجهات ويلتصق به لدرجة الاختناق.
العقرب بارع في حل "شفرة" وحاجات شريكه ويعمل المستحيل لتحقيق أقصى متطلباته وأحلامه وأمانيه، هو بحاجة لتكون بحاجة دائمة إليه فإذا فهمك وعرفك بسهولة فانك قد ترتاح لسهولة اكتشافه لخفاياك .
القوس يتنفـس حبـــاً (23/11 إلى 22/12)
يتنفس حباً ويعشق الجميلات..يتنفس حباً، يعشق الجميلات، يعيش في دنيا الرومانسية بعيداً عن الواقع المؤلم، ينتظر دائماً أن تكون العلاقة العاطفية مشوقة ومثيرة وملونة، وعلى المرآة التي تريد الاحتفاظ بقلبه أن تكون دائماً على استعداد لحزم الحقائب وللسفر والرحيل.ينجذب الرجل القوس إلى المرأة الصلبة التي لا تهاب المصاعب والتي تنظر للأمور نظرة تفاؤلية ولديها روح مرحة، لأنه يكره المرآة الجدّية والغيورة التي تسعى دائماً لامتلاكه أو الحد من حريته أو خطواته.
يفضل الارتباط بالمرأة المتحررة، المغامرة، ذات الروح المرحة والمسلية.الرجل القوس صريح جداً في الحب، بالرغم من ذلك يميل لإقامة علاقات سطحية ويفضل الهروب من الالتزامات والارتباطات أو الشعور بجدية الحياة، وهو لا يتردد بزج نفسه في علاقات متهورة وقد يهجر أو يتخلى عن حبيبته بنفس التهور.
يحب الجانب المشرق من الحياة، ميال بطبعه للطرب والفرح، يحب الاحتفالات والمناسبات ويهتم بالأعياد والطقوس والمواسم. لا يعرف طريقاً للكذب، وإن حدث وكذب يكشف أمره فوراً فهو غير محترف في الكذب. دائم الخلط بين الحب والصداقة.عندما يلاقيك هذا الرجل أول مرة قد تظنين انه سيء النية، وهو في الحقيقة يبحث عن صداقة بريئة. هذا الرجل مخلص جداً في الحب وإذا اختارك زوجة له فهذا يعني إخلاصه لك وحدك رغم مجاملاته الحارة لكل فتاة جميلة يراها أو يقابلها، حتى ولو كانت عجوزاً متصابية. مع القوس كوني كما أنت، ولا تحاولي أن تسجنيه بمشاعرك وأشواقك الفياضة، اظهري له استقلالك وانشغالك بحياتك الخاصة، طالما هو يحترم حريتك وتحترمين حريته، عندها يعترف بأنك فتاة أحلامه.
الجدي متحفـظ في إظهار مشاعره (32/12 إلى 20/1)
متحفظ، متكبر، خجول، بحاجة للحنان. يعطي انطباعاً قوياً بأنه إنسان هادئ يستطيع السيطرة على نفسه وكبت غضبه. طموح جداً ويملك طاقة هائلة للعمل الشاق. مخلص، أمين، يفرض على الآخرين احترامه، يتحمل المسئولية، ويسعى للوصول إلى أعلى المراكز الاجتماعية، سمعته جيدة في مجتمعه، وطالما انك تثقين به وتخلصين له فهو يحافظ عليك ويخلص لك. يتمسك بالقيم التقليدية التي تحدد دور كل من الرجل والمرآة في الحياة الزوجية، يشعر بارتياح قوي عندما يلعب دور الأب الذي يحمي زوجته وأولاده.
رزين وجنتلمان...يريد من زوجته أن تبدو جذابة وأنيقة وذات ذوق رفيع، تشاركه أهدافه في الحياة، يوفر لها الاستقرار والاطمئنان والشعور بالثقة.. ويحتاج إلى امرأة تدرك وتقدر قيمة المال. حذر ويخاف أن يخذل. يتقدم نحو الحب مشككاً، يبدو جافاً، يخاف الارتباط.يجد صعوبة في التعبير عن عواطفه، لكنه بحاجة للحب. إذا كانت المرأة تحبه يفضل لها ألا تتزوجه حتى لو كانت تحبه، لأنه بحاجة لأن بحاجة لأن تكون المرأة له أكثر من أن يكون هو لها.بشكل عام هو من أكثر الرجال إخلاصاً .
تتميز رومانسيته بالجدية والرزانة، لكن عندما يتعدى مرحلة الحجل تكون تعبيراته عنيفة ومثيرة، لا يطلق العنان لعواطفه، وقد يتزوج من اجل المال أو المركز أو الجاه، ولا يتورط في الزواج إلا إذا كان مهيئاً عاطفياً ونفسياً.إذا كنت امرأة من النوع التي تحب أن تبدأ حياتها بالصخب واللعب والتغييرات والمغامرات فلن تسعدي مع رجل برج الجدي.عند الزواج يكون متروياً وإن اندمج في قصة حب قوية يتوجها بالزواج.
لا تنطقي في إشعال غيرته فلا تحرجيه وتحرجي طبيعته المتحفظة.عليك أن تفهمي كل ما يدور بداخله لأنه لا يعبر عنه بسهولة وهو ليس من النوع الذي يفصح عن أحلامه ويحتاج إلى تشجيع عي يترك خجله وتحفظه وإلا سيتعود أن يخفي مشاعره بسبب حساسيته الشديدة، لا يعطي الحرية الكاملة لزوجته رغم حنانه ومحبته لها ولديه القدرة على خلق جو مرح ومثير في بيته.إذا تزوجت من رجل الجدي ستنعم أيامك بالسعادة والاستقرار المادي والمعنوي حتى أخر يوم في عمرك لأنه يحميك من كل مخاوفك كامرأة.
الدلو لا ينجذب إلا للغامضات (21/1 إلى 19/2)
يحب المرأة ذات التفكير السليم والعقل النير، ويحترم المرأة متعددة المواهب، ويفترض بأنها يجب أن تعطيه حرية متابعة نشاطاته. صادق، لا يتحمل المرأة الغيورة أو التي تحاول امتلاكه ولا يرتاح مع المرأة اللعوب ولا يتحملها. أما المرأة التي تحوز على احترامه، فتكون شريكته في كل شيء، متناقض .
لا ينجذب للمرأة العادية الواضحة، بل إلى تلك غامضة الملامح والشخصية. فضولي يستهويه كل ما هو شاق وصعب، لذلك يتعلق بكل ما يثير فضوله وتساؤل.
الحوت يحب المغامرة (20/2 إلى 21/3)
يحب حبها للمغامرة..يفر دون تفكير من العلاقة التي تفقد عنصر الرومانسية، مع ذلك هو دائم البحث عن الأمان والاستقرار، انه يحلم بالاستقرار ويخافه في آن واحد، وخاصة انه يعتبر الاستقرار كحبل المشنقة حول عنقه. نظرته للحب مثقلة بالأحلام والأماني وتوافقه إلى الكمال الروحي والنفسي. عليك أن تؤمني بأحلامه لتقتربي من قلبه، وما يزعجه باستمرار هو من ينصحه بوجود التصرف بنضج وتحمل المسؤولية.
ما يجذبه في المرأة هو نزعة المغامرة وحبها للمرح، عليك أن تملك روح الدعابة والمزاح، كي تبعدي عنه الملل والضجر. مشكلته الكبيرة تكمن في مده لجسر بين مخيلته الحالمة والحقيقية المادية، إن العيش في العالم الخيالي هو الحل الوحيد لتأمين سعادة هذا الرجل، وهذا ما يدفع به إلى فقدان الأمل بإقامة علاقة عاطفية ناضجة. خوفه من الفشل العاطفي يوازي خوفه من الفشل المادي، ولأنه يملك قلباً من ذهب، يبقى هذا القلب معذباً وتساعده صداقاته وثقته في الوصول لأهدافه.إذا أردت العيش مع هذا الرجل المتفائل دائماً والذي يعرف كيف يقاسم أفراحه الآخرين، ويحترم المرأة ويعاملها على قدم المساواة .
عليك أن تتقبليه كما هو. هذا الرجل لا يبحث عن كمال المرأة أو عن جمالها، بقدر ما يفتش عن الذكاء وروح المرح الذي تتميز به. عليك أن تكوني متفهمة لتصرفاته، هو لا يفتعل المشاكل من اجل أمور لا أهمية لها، وهو ليس من النوع الذي يضخم الأمور. إنه إنساني ومهذب ولبق في علاقاته
__________________
رد مع اقتباس
اقرأ ايضا جديد الأخبار لحظه بلحظه على ايجي لفرز
قديم 04-24-2008   #2
عـاشـــــق
..:: لا اله الا الله ::..
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: أم الدنيـ مصر ـــــا
المشاركات: 5,398
افتراضي

على فكرة ياشدى انا جوزاء بس مش كده خالص على العموم تسلم ايدك ياقمر

عـاشـــــق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2008   #3
Shada
عازفة الوتر الحزين
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 5,989
افتراضي

اية دة انت كمان الجوزاء هههههههه ماشى

Shada غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2008   #4
سلمى
..:: عــضــو بلاتينى ::..
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: my heart
المشاركات: 2,188
افتراضي

الجدي هو بقى برج الجدى واحلى حاجه قلتيها عن البرج
إذا تزوجت من رجل الجدي ستنعم أيامك بالسعادة والاستقرار المادي والمعنوي حتى أخر يوم في عمرك لأنه يحميك من كل مخاوفك كامرأة.
بس انما الباقى يخوف ياشدا هههههههههههههههه

سلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2008   #5
Shada
عازفة الوتر الحزين
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 5,989
افتراضي

ههههههههههههههههههههههه ماشى معلش بقى

Shada غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2008   #6
mr grafik
..:: عــضــو رهيب ::..
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 627
افتراضي

شكرا يا قمر على الموضوع الرائع

ولكي مني ارق تحيه

mr grafik غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2008   #7
Shada
عازفة الوتر الحزين
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 5,989
افتراضي

شكرا جرافيك علمرور

Shada غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2008   #8
nana
.::الاشـــــراف العام ::.
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,465
افتراضي

الثور لا ينسى التواريخ الهامة
ميرسي يا قمر على الموضوع اديني عرفت ازاي اتعامل مع حبيبي من برجه
اجمل التحيات لكي

nana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2008   #9
Shada
عازفة الوتر الحزين
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 5,989
افتراضي

شكرا على مرورك ياجميلة

Shada غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2008   #10
princesse
.:: مـرشــح للإشـــراف ::.
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 8,673
افتراضي

الدلو لا ينجذب إلا للغامضات (21/1 إلى 19/2)
يحب المرأة ذات التفكير السليم والعقل النير، ويحترم المرأة متعددة المواهب، ويفترض بأنها يجب أن تعطيه حرية متابعة نشاطاته. صادق، لا يتحمل المرأة الغيورة أو التي تحاول امتلاكه ولا يرتاح مع المرأة اللعوب ولا يتحملها. أما المرأة التي تحوز على احترامه، فتكون شريكته في كل شيء، متناقض .
لا ينجذب للمرأة العادية الواضحة، بل إلى تلك غامضة الملامح والشخصية. فضولي يستهويه كل ما هو شاق وصعب، لذلك يتعلق بكل ما يثير فضوله وتساؤل.


ميرسي يا قمر على الموضوع

princesse غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ازاى, اعرفى, برجة, تعاملى, حبيبك
تعليقات زوار الموقع على الفيس بوك


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:59 PM.


Follow @elmaazon تابع ايجى لفرز على الفيس بوك وتويتر لحظه بلحظه